القائمة الرئيسية

الصفحات

استخدم كود خصم تويو A49 لتجربة توصيل مذهلة واستفد من خصم 90% على طلباتك

 

كود خصم تويو

كود خصم تويو يوفر لك الحل الأمثل إذا كنت تبحث عن توفير المال على خدمات التوصيل. عند تنزيل تطبيق تويو على هاتفك الجوال واستخدام كود الخصم "A49"، ستتمكن من توفير الكثير من المال والوقت الثمين.

استكشف مجموعة الخدمات التي يوفرها تطبيق تويو، حيث يمكنك طلب سيارة لتوصيلك إلى أي مكان ترغب في الذهاب إليه. بفضل تطبيق تويو، يمكنك أيضًا شراء جميع الأشياء التي تحتاجها، مثل المأكولات اللذيذة من المطاعم الشهيرة، أو الاحتياجات المنزلية المتنوعة، أو الهدايا، أو مستلزمات الأطفال، أو حتى تسوق البقالة، ويتم توصيلها إلى باب منزلك أو لأحبائك أو أي مكان تختاره.

كود خصم تطبيق تويو A49

كود خصم تطبيق تويو  يمنحك تخفيضًا بنسبة 90%. أي أنك ستدفع فقط 10% من قيمة تكلفة الطلب. كل ما عليك فعله هو طلب خدمة بقيمة لا تقل عن 15 ريال سعودي، واستخدام كود الخصم "A49" في الطلب الأول أو للطلبات الجديدة. يمكنك تفعيل هذا العرض عبر التطبيق أو الموقع الرسمي.

استمتع أيضًا بخدمة التوصيل السريع باستخدام تطبيق تويو واستخدام كود الخصم "A49" للحصول على خصم قيمته 90%.

استخدم كوبون الخصم "ToYou" للحصول على خصم 90% على جميع طلبيات التوصيل والرحلات وخدمات الصيانة وأكثر من ذلك على تطبيق "Toyou". قم بنسخ كود الخصم "A49" وألصقه في مكان المخصص عند الدفع لتوفير المال!

كوبون تويو %90 على طلبات التوصيل

تويو كوبون خصم "A49" لتوفير 90% على طلبات التوصيل في جميع مناطق المملكة العربية السعودية.

استفد من كوبون الخصم الحصري لموقعنا "A49" عند طلبك من خلال تطبيق تويو لتوفير 90% من قيمة التوصيل على جميع المأكولات والرحلات والمشتريات من متاجرك المفضلة على تطبيق تويو للتوصيل. انسخ كود خصم تو يو "ToYou" وتأكد من إدخاله في ملخص الطلب للاستفادة من الخصم!


كيفية استخدام كوبون الخصم تويو في الطلب الأول:

إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها تطبيق تويو على الجوال (سواء كان أندرويد أو iPhone)، فنحن نقدم لك كوبون تويو يمكنك استخدامه في الطلب الأول للحصول على توصيل أرخص من المعتاد. في بعض الحالات، قد يتضمن الكود أيضًا الحصول على التوصيل المجاني بالكامل.

خطوات استخدام كوبون الخصم تويو في الطلب الأول:

1. قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الجوال وقم بإنشاء حساب باستخدام رقم الجوال وتحديد المدينة والمنطقة التي تتواجد فيها.
2. اختر الخدمة التي ترغب فيها من التطبيق، سواء كان طلب الطعام والأغراض المنزلية وتوصيلها إلى منزلك، أو حجز رحلة بالسيارة، أو استخدام خدمات المرسول لتوصيل المنتجات لأصدقائك.
3. ابحث عن المتجر الذي ترغب في الشراء منه وأضف المنتجات التي ترغب فيها إلى سلة المشتريات.
4. انتقل إلى سلة المشتريات وتحقق من القيمة الإجمالية للمنتجات والرسوم المطلوبة للشحن. في مربع " إضافة رمز العرض"، قم بإدخال كود الخصم تويو "A49" واضغط على زر "تنفيذ" للتحقق من صحة الكود. سيتم تطبيق الخصم على القيمة الإجمالية على الفور.
استمتع بتجربة توصيل سريعة واقتصادية باستخدام تطبيق تويو واستخدام كود الخصم "A49" للحصول على خصم بنسبة 90%.

كود خصم وفرها

تعليقات